The الاستثمار العقاري في دبي Diaries

Wiki Article

وتأكيداً على الثقة المتجددة من قبل المستثمرين، جاءت دبي في المركز الرابع عالمياً في تصنيف مشاريع إعادة الاستثمار، من حيث عدد المشروعات، والمركز العاشر عالمياً من حيث تدفقات رؤوس الأموال، والمركز الثامن من حيث استحداث الوظائف ذات الصلة، وكل ما تقدم يثبت مجدداً السمعة الاستثمارية القوية لدبي والتي تعد ميزة أساسية تحفز المستثمرين السعوديين على الاستثمار في دبي وهم الذين تربطهم بالإمارة علاقات أخوية عريقة ووطيدة.

We have been making use of cookies to provde the best working experience on our Web site. A lot more specifics right here سياسة ملفات تعريف الإرتباط - سياسة الخصوصية

ادرس وضع سوق العقارات قبل إقدامك على شراء عقار، وتعرّف بشكل دقيق على أسعار العقارات المحيطة في نفس المنطقة.

التطوير المستمر والحثيث في البنية التحتية والخدمية التي تعد من البنى الأفضل عالمياً، إلى جانب الأمن والأمان، ونمط الحياة العصري.

الالتزام بقوانين الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة، وما يترتب على ذلك من استحقاقات مالية، وإلزامية التأمين، والشفافية في طرح الموازنة المالية، والإيرادات السنوية، والأمور القانونية الأخرى المتعلقة بالموظفين وغيرهم.

يحرص المستثمرون - من أجل بدء استثمار آمن وناجح - على اللجوء إلى الشركات الموثوقة والخبيرة في السوق الاستثماري.

تتنوع المناطق التي تتوفر على مقربة منها مرافق طبية عالية المستوى، ونذكر لك منها كل من:

استعن بشركات التطوير العقاري، لا سيما شركة داماك العقارية، لتستفيد من خدماتها في مجال تطوير العقارات. إن أحسنت في اختيار الشركة المطورة للعقار، فإنك حتماً ستحصل على عقار مناسب بتكلفة هنا أقل وخدمات عالية الجودة.

وبعد ذلك تقوم بالتعاقد مع صاحب العقار الأصلي، حيث يجب أن يكون العقد قانوني ومعتمد من جميع أطرافه.

أسعار عقارات مرنة: يمكنك دوماً التفاوض مع مالك العقار في ما يتعلق بسعر الشراء أو قيمة الإيجار.

• موقع استراتيجي: يتيح موقع دبي الاستراتيجي سهولة الوصول إلى أوروبا وآسيا وأفريقيا، فهي نقطة وصل مثالية، وتساعدك إيدج للعقارات على اختيار الموقع المناسب.

راض غير راض لم اتصل بالمعلن تقييم الاتصال ما هي المشكلة؟

سواء كانت خططك للاستثمار قصيرة أو طويلة الأجل، فإن اختيار التوقيت هو مفتاح النجاح. والآن، الوقت مثاليّ تمامًا للاستثمار في العقارات في دبيّ.

لمزيد من المعلومات حول المواقع الرائعة التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند بدء الاستثمار العقاري في دبيّ، لا تتردد في الاتصال بـ إلينغتون العقارية وسنكون سعداء بمساعدتك.

Report this wiki page